قنصلية روسيا في دبي: كيفية الحصول على تأشيرة روسية في أقل من 3 أيام.

تأشيرة روسيا ليوم واحد

روسيا من دبي

القنصلية الروسية في دبي هي المكان المناسب للحصول على معلومات التأشيرة الروسية. يقدمون خدمة سريعة جدًا ويتم اعتمادها في أقل من 3 أيام. اتصل بنا +971566778825 إذا كنت تخطط لزيارة روسيا لرؤية أقاربك أو أصدقائك ، فإن التأشيرة ضرورية. يحتاج كل من المسافرين الخاصين ورجال الأعمال إلى تأشيرة صالحة قبل دخول روسيا لغرض السياحة. حتى إذا كنت قد حجزت تذاكر من شركة طيران ، فلا تزال بحاجة إلى تأشيرة مسبقة للانضمام إلى عائلتك وأصدقائك. احصل على تأشيرة دخول إلى روسيا دون الذهاب إلى القنصلية أو السفارة.

إذا كنت ترغب في السفر إلى روسيا ولم يكن لديك الوقت الكافي ، فيرجى الاتصال بنا. ستتمكن شركتنا من مساعدتك في الحصول على تأشيرة بأسرع طريقة ممكنة. نحن نضمن أن لديك جميع المستندات جاهزة ويساعد مكتبنا في روسيا على الفور في الحصول على المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة روسية ليوم واحد. إنه عمل جماعي يشمل فريق السفر العاجل. جربنا عن طريق الاتصال على الرقم 971566778825 + أو قم بزيارة صفحتنا للحصول على الدعم الفوري .

ليس عليك زيارة القنصلية أو السفارة أو حتى مركز التأشيرات.

شرط التقديم

  • جواز السفر الأصلي ساري المفعول 6 أشهر
  • الاقامة في الامارات
  • 1 صورة خلفية بيضاء

اذا كنت مستعدا اضغط هنا

لدينا خدمة استلام المستندات مجانًا عند عتبة بابك.

استعد لقضاء عطلة مليئة بالفن والتاريخ والثقافة والمغامرة والحب. تقدم باقات العطلات في روسيا مزيجًا رائعًا من المغامرة والترفيه حيث تتمتع بإقامة رائعة وأنشطة مثيرة وطعام شهي وغير ذلك الكثير لتستمتع به. اكتشف التراث القديم والثقافة الغنية لأكبر مدينة في العالم.

author avatar
khalid kassim