كم هو تغيير التأشيرة في الإمارات للأوغنديين

يرجى العثور على السبب الرئيسي لرفض التأشيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة على الرغم من أنك ربما تكون قد قدمت المستندات الصحيحة ، فقد يكون هناك موقف لا يتم فيه إصدار تأشيرة دبي الخاصة بك. فيما يلي بعض أسباب رفض تأشيرة دبي: كم هو تغيير التأشيرة في الإمارات للأوغنديين

رفض تأشيرة الإمارات العربية المتحدة

رفض تأشيرة دولة الإمارات العربية المتحدة

  1. إذا كنت أنثى أقل من 24 عامًا وتسافر بمفردك.
  2. قد يتم رفض طلب الحصول على تأشيرة دخول إلى الإمارات العربية المتحدة إذا كان جواز سفرك يحتوي على مهنة غير ماهرة مثل مزارع أو عامل أو ما شابه ذلك.
  3. تأشيرات المتقدمين الذين لديهم سجل جنائي سابق بتهمة الاحتيال أو سوء السلوك في الإمارات العربية المتحدة أو انتهاك التاريخ السابق.
  4. إذا كنت قد تقدمت مسبقًا بطلب للحصول على تأشيرة سياحة إماراتية ولم تستخدمها ، فسيتعين عليك إلغاؤها من وكالة السفر أو الكفيل من أجل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة جديدة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  5. إذا كنت قد تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة عمل من خلال شركة في الإمارات العربية المتحدة ، ولكنك لم تستخدمها ، فإن طلب التأشيرة قيد المعالجة. لتجنب التكرار يرجى إلغاء التأشيرة القديمة.
  6. إذا كنت قد حصلت على تأشيرة إقامة إماراتية في وقت سابق وغادرت الدولة دون إلغائها ، فسيتعين على مسؤول العلاقات العامة إلغاءها ثم التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية جديدة.
  7. إذا كان طلب التأشيرة الخاص بك يحتوي على أي أخطاء مطبعية في الاسم ورقم جواز السفر ورمز المهنة وتفاصيل أخرى مثل تاريخ الميلاد وإصدار جواز السفر وانتهاء الصلاحية ، فقد يتأخر الطلب أو يرفض.
  8. إذا كانت النسخ الممسوحة ضوئيًا من جواز سفرك أو صورتك غير واضحة ، فقد ترفض دائرة الهجرة في الإمارات العربية المتحدة العملية أو تؤخرها.
  9. تحقق من تفاصيل طلب التأشيرة الرسمية من موقع حكومة الإمارات العربية المتحدة.

قد تكون هذه بعض أسباب رفض التأشيرة ، لكن ضع في اعتبارك أن سلطات الهجرة لا تعطيك أي سبب لرفض التأشيرة.

لتطبيق تأشيرة الإمارات العربية المتحدة الخاصة بك إلى دبي مع UrgentTravel.ae انقر هنا للتقديم الآن

 

author avatar
khalid kassim