طلب تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية

يدخل عدد كبير من الأفراد الولايات المتحدة ويغادرونها كل عام. إنها صناعة سفر معروفة وهدف للهجرة. للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية من دبي ، لن تحتاج إلى التوثيق الصحيح والمعلومات الدقيقة. تحقق من المتطلبات

طلب تأشيرة الولايات المتحدة

يتبع طلب تأشيرة الولايات المتحدة نظامًا مقارنًا وواضحًا لمجموعة واسعة من التأشيرات. هناك تباينات تعتمد على فئة التأشيرة والنوع الذي تحتاج إلى الحصول عليه. للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة أمريكية ، يجب عليك التقدم عبر الإنترنت للتخطيط لعقد اجتماع مع مكتب أو مكتب الحكومة الأمريكية في بلدك الأصلي.

تأشيرة الولايات المتحدة هي عبارة عن ختم تحصل عليه في سجل حركتك ، وكل ذلك بشكل أكثر وضوحًا هو هويتك. هذا يعني أنك مؤهل لدخول الولايات المتحدة. إن الحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة لا يعني حقًا أنك ستدخل الولايات المتحدة ، لأن هذا يخضع لرقابة وزارة الأمن الداخلي (DHS) ومفتشي الجمارك وحماية الحدود (CPB).

تحقق في حال كنت بحاجة لتقديم طلب للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة ، تحقق من طلب تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية

يمكن للمقيمين في البلدان المعفاة من التأشيرة والمقيمين في برمودا وكندا القيام برحلة إلى الولايات المتحدة للإقامات المؤقتة لمدة 90 يومًا أو أقل بدون تأشيرة إذا كانوا يسافرون لأغراض صناعة السفر أو الأعمال. يسمح برنامج الإعفاء من التأشيرة للمقيمين في 39 دولة بزيارة الولايات المتحدة لأغراض العمل أو السفر لمدة 90 يومًا. يحتاج أي فرد يحتاج إلى زيارة الولايات المتحدة لفترات زمنية أطول إلى الحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة.

ما هو جواز السفر هو وثيقة السفر الخاصة بك؟ في البداية ، هذه الأمور في تحديد الأهلية لبرنامج الإعفاء من التأشيرة (VWP) الذي يسمح بزيارة الولايات المتحدة الأمريكية دون التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية قبل الوصول.
يمكن لأي شخص في هذه القائمة زيارة الولايات المتحدة ، سواء لأغراض السياحة أو الأعمال ، والتمتع بإقامة تصل إلى 90 يومًا.

ولكن ، ضع في اعتبارك أن المواطنين أدناه يحتاجون أيضًا إلى الحصول على إذن من النظام الإلكتروني الأمريكي لتصاريح السفر (ESTA).

استخدم هذه الأداة لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى التقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة ، راجع الأسئلة الشائعة أدناه

author avatar
khalid kassim