تأشيرة مصر للإقامة في الإمارات العربية المتحدة: كيفية تطبيق التأشيرة بسهولة

إذا كنت مقيمًا في الإمارات العربية المتحدة وتخطط لرحلة إلى مصر ، فستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة. والخبر السار هو أن العملية بسيطة نسبيًا ، و Urgent Evisa موجود للمساعدة. في هذا الدليل ، سنرشدك إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول التقدم بطلب للحصول على تأشيرة مصر ، بما في ذلك الأنواع المختلفة من التأشيرات ، وعملية التقديم ، والرسوم ، والأسئلة الشائعة ، وخط سير الرحلة لمساعدتك في التخطيط لرحلتك.

هل يحتاج سكان الإمارات إلى تأشيرة دخول إلى مصر؟

نعم ، يجب على السائحين من دولة الإمارات العربية المتحدة التقدم للحصول على تأشيرة للسفر إلى مصر. يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة التقدم للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت من خلال بوابة الحكومة المصرية * أو على الموقع الإلكتروني.

ما هي أنواع تأشيرات مصر المختلفة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة؟

تختلف رسوم تأشيرة مصر للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة اعتمادًا على نوع التأشيرة التي تتقدم للحصول عليها. فيما يلي الرسوم الحالية اعتبارًا من 2023:

  • تأشيرة سياحية: 295 درهم
  • تأشيرة رجال الأعمال: 360 درهم إماراتي
  • تأشيرة العبور: 110 درهم
  • تأشيرة طالب: 240 درهم
  • تأشيرة العمل: 650 درهم إماراتي

كيف تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة مصر بشكل أسرع؟

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة مصر أسهل ، يمكنك الاتصال بنا على 97143700400+ أو زيارة موقعنا على الإنترنت والتقدم عبر الإنترنت. لدينا خبرة في التعامل مع أكثر من 51 تأشيرة للإقامة في الإمارات العربية المتحدة. قم بزيارة Urgentevisa.com

متطلبات تأشيرة مصر للإقامة في الإمارات العربية المتحدة

  1. جواز سفر ساري المفعول على الأقل 6 أشهر
  2. 2 صورة خلفية بيضاء
  3. شهادة عدم ممانعة من شركتك< تحميل عينة>
  4. كشف حساب بنكي لمدة 3 أشهر اختياري لبعض الجنسيات.

كيفية الحصول على عينات من شهادة عدم الممانعة واستمارة التأشيرة لتأشيرة مصر.

لدينا كل ما تحتاجه ونماذج محدثة من سفارة الإقامة في الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك تنزيل نماذج وعينات كاملة من خلال زيارة Urgentevisa.com

عملية طلب تأشيرة مصر

هناك 3 (ثلاثة) خيارات عملية للحصول على تأشيرة مصر .

  1. تأشيرة إلكترونية عبر الإنترنت لمصر للإقامة في الإمارات العربية المتحدة والتي يمكنك التقدم بها.
  2. نقدمها للسفارة دون زيارة القنصلية أو البحث عن موقف سيارات. هذا ينطبق على ما يقرب من 70٪ من مساكن الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك الهنود والباكستانيين والفلبين واللبنانيين.
  3. التقديم الشخصي لبعض الجنسيات. اتصل بنا للحصول على التفاصيل.

رسوم تأشيرة مصر للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة

تختلف رسوم تأشيرة مصر للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة لمصر حسب نوع التأشيرة وجنسية مقدم الطلب. تتراوح الرسوم بين 250 درهمًا إماراتيًا إلى 550 درهمًا إماراتيًا.

وقت معالجة تأشيرة مصر.

يمكن أن يختلف وقت معالجة تأشيرة مصر للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة اعتمادًا على نوع التأشيرة التي تتقدم للحصول عليها. عادةً ما تستغرق معالجة طلب التأشيرة حوالي 3-5 أيام عمل ، ولكن قد يستغرق الأمر وقتًا أطول خلال فترات ذروة السفر. أفضل وقت للتقديم هو أسبوعين على الأقل قبل تاريخ السفر المقصود. إذا كنت شديد الحذر ، يمكنك بدء طلب التأشيرة السياحية لمصر قبل شهرين من السفر.

ماذا تتوقع للهجرة في مصر عند الوصول إلى أي منفذ دخول؟

ستحتاج إلى تقديم المستندات الخاصة بك مثل جواز السفر أو طباعة Evisa أو خط سير الرحلة أو حجز الفندق. تذكر أن المصريين ودودون للغاية ومتعاونون.

نوع التأشيرة إلى مصر

تأشيرة مصر السياحية

هذه التأشيرة للمسافرين الذين يرغبون في زيارة مصر لأغراض السياحة والتسلية والترفيه. إنها تأشيرة قصيرة الأجل يجب التقدم للحصول عليها قبل دخول مصر.

تأشيرة رجال الأعمال في مصر

هذه التأشيرة لأولئك الذين يتطلعون إلى القدوم إلى مصر لأغراض تجارية ، مثل حضور مبيعات الأعمال أو الاجتماعات ، أو إنشاء العقود ، أو حضور المناسبات. ومع ذلك ، لا يمكن للمرء أن يبحث عن عمل في مصر بدون تأشيرة عمل.

تأشيرة طالب مصر

تأشيرة الطالب هي للمواطنين الأجانب الذين يرغبون في الحصول على تعليم في مصر في مؤسسة رسمية مثل مدرسة أو كلية أو جامعة.

تأشيرة عبور مصر

تأشيرة العبور هي نوع من التأشيرات قصيرة الأجل تسمح للمسافرين بالتبديل بين الرحلات الجوية المختلفة في طريقهم إلى بلد آخر.

تأشيرة مصر عند الوصول

التأشيرة عند الوصول هي تأشيرة يمكن التقدم للحصول عليها عند الوصول إلى المطار وليس قبل رحلتك. عادة ما يستخدم للسياحة.

هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على تأشيرة مصر الخاصة بي في السفارة؟

نعم ، لك مطلق الحرية في تقديم طلب لنفسك ، وتذكر أحيانًا أن القنصلية قد تطلب مستندات إضافية وقد ذهبت ذهابًا وإيابًا للقنصلية أو السفارة. البحث عن وقوف السيارات وقائمة انتظار طويلة في وقت ما. عند التقديم معنا ، نجعل الأمر سهلاً لأننا نتقدم بطلب للعديد من المسافرين في وقت واحد. فريقنا محدث بالمستند المطلوب.

هل أحتاج إلى اختبار كوفيد لزيارة مصر؟

لا. لا تطلب مصر من المسافرين إجراء اختبار COVID-19 اعتبارًا من 17 يونيو 2022.

ما هو أفضل مسار رحلة إلى مصر للإقامة في الإمارات؟

اليوم الأول: الوصول إلى القاهرة وزيارة أهرامات الجيزة

عند وصولك إلى القاهرة ، سجّل وصولك في فندقك وابدأ مغامرتك في مشاهدة معالم المدينة من خلال زيارة أهرامات الجيزة التي تقع في ضواحي المدينة. تعد أهرامات الجيزة واحدة من أشهر المعالم في مصر وهي من المعالم السياحية التي يجب مشاهدتها. قم بجولة إرشادية لمعرفة المزيد عن تاريخ وبناء هذه الهياكل الرائعة ، ولا تنس التقاط بعض الصور.

اليوم الثاني: استكشف المتحف المصري وبازار خان الخليلي

اقض يومك الثاني في القاهرة في استكشاف المتحف المصري ، الذي يضم مجموعة رائعة من القطع الأثرية والمومياوات المصرية القديمة. بعد المتحف ، توجه إلى بازار خان الخليلي ، أحد أقدم الأسواق في الشرق الأوسط. هنا ، يمكنك التسوق لشراء الهدايا التذكارية والمجوهرات والتوابل والمنسوجات بينما تستمتع بأجواء السوق الصاخبة.

اليوم الثالث: زيارة قلعة صلاح الدين والقاهرة القبطية

في يومك الثالث ، قم بزيارة قلعة صلاح الدين ، وهي قلعة إسلامية من العصور الوسطى توفر مناظر بانورامية للقاهرة. داخل القلعة ، يمكنك أيضًا زيارة مسجد محمد علي ، وهو مثال مذهل للعمارة العثمانية. بعد القلعة ، توجه إلى القاهرة القبطية ، الجزء الأقدم من المدينة ، حيث يمكنك زيارة العديد من الكنائس القديمة واستكشاف الأزقة الضيقة لهذا الحي التاريخي.

اليوم الرابع: السفر إلى الأقصر وزيارة معبدي الكرنك والأقصر

سافر إلى الأقصر ، التي تقع في جنوب مصر ، وقم بتسجيل الوصول في فندقك. اقض فترة ما بعد الظهيرة في استكشاف معابد الكرنك ، والتي تعد من أكبر المباني الدينية القديمة وأكثرها إثارة للإعجاب في العالم. بعد المعابد ، توجه إلى معبد الأقصر الذي يقع في قلب المدينة ويعد نموذجًا رائعًا للعمارة المصرية القديمة.

اليوم الخامس: استكشف وادي الملوك ومعبد حتشبسوت

في يومك الخامس ، قم بزيارة وادي الملوك الذي يقع على الضفة الغربية لنهر النيل وهو موطن مقابر العديد من الفراعنة ومن بينهم الملك توت عنخ آمون. بعد الوادي توجه إلى معبد حتشبسوت الذي يعد من أجمل المعابد المصرية القديمة والمخصص للملكة حتشبسوت التي حكمت مصر في القرن الخامس عشر قبل الميلاد.

اليوم السادس: زيارة أبو سمبل والعودة إلى القاهرة

قم برحلة ليوم واحد إلى أبو سمبل ، التي تقع في الجزء الجنوبي من مصر وهي موطن لمعبدين صخريين ضخمين بناهما الفرعون رمسيس الثاني. تعتبر المعابد من مواقع التراث العالمي لليونسكو وتعتبر من أكثر المعالم الأثرية إثارة للإعجاب في العالم. بعد أبو سمبل ، عد إلى القاهرة وقضاء ليلتك الأخيرة في المدينة.

اليوم السابع: المغادرة

تسجيل الخروج من فندقك والانتقال إلى المطار لرحلة المغادرة للعودة إلى الإمارات العربية المتحدة.

ملاحظة: مسار الرحلة هذا مجرد اقتراح ويمكن تخصيصه ليناسب اهتماماتك وأسلوب سفرك. يمكن أن تساعدك Urgent Travel في التخطيط لرحلتك وترتيب جميع التأشيرات والرحلات والإقامة والجولات اللازمة لجعل رحلتك إلى مصر لا تُنسى وخالية من المتاعب.

author avatar
khalid kassim