كيفية تجديد جواز السفر الروسي في دبي

إن عملية تجديد جواز سفرك الروسي في دبي ليست معقدة كما قد تبدو. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا جدًا إذا كنت تعرف ما عليك القيام به وإلى أين تذهب. لبدء العملية ، ستحتاج إلى جمع المستندات اللازمة وتحديد موعد في القنصلية الروسية في دبي. بمجرد القيام بذلك ، ستكون على بعد خطوة واحدة من تجديد جواز سفرك الروسي! ستزودك هذه المقالة بجميع المعلومات التي تحتاجها لتجديد جواز سفرك الروسي في دبي ، من البداية إلى النهاية.

يمكن للروس المقيمين في الإمارات الآن تجديد جوازات سفرهم دون الحاجة إلى العودة إلى روسيا ، وذلك بفضل خدمة تجديد جوازات السفر الروسية الجديدة التي أطلقتها القنصلية العامة لروسيا في دبي.

تم إطلاق الخدمة استجابة للعدد الكبير من الروس الذين يقيمون في الإمارات ويحتاجون إلى تجديد جوازات سفرهم. يمكن للمواطنين الروس الآن حجز موعد لتجديد جوازات سفرهم في القنصلية العامة لروسيا في دبي.

الخدمة متاحة للمواطنين الروس الذين يحملون جوازات سفر روسية صالحة ويقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة. سيظل المواطنون الروس الذين لا يقيمون في الإمارات بحاجة إلى السفر إلى روسيا لتجديد جوازات سفرهم.

لمعرفة المزيد حول كيفية تجديد جواز سفرك الروسي في دبي ، تابع القراءة!

إليك كيف يمكنك تجديد جواز سفرك الروسي في دبي.

  1. املأ الطلب على موقع mid.ru
  2. حدد تاريخ الموعد
  3. التوجه إلى القنصلية أو السفارة لتقديمها

إذا لم تتمكن من الحصول على موعد أسرع في السفارة أو القنصلية ، فاتصل على 971-43700400 + . يمكن لموظفينا مساعدتك في الحصول على المواعيد ذات الأولوية.

إذا كنت مواطنًا روسيًا في دبي ، فيجب عليك تحديد موعد للحصول على جواز سفر روسي . هذه العملية هي على النحو التالي:

أولاً ، يجب عليك زيارة موقع القنصلية الروسية لملء طلب عبر الإنترنت. بمجرد الانتهاء من الطلب ، سوف تحتاج إلى تحديد موعد لمقابلة في القنصلية.

لجدولة موعدك ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى موقع القنصلية باستخدام معرف التطبيق وكلمة المرور. بمجرد تسجيل الدخول ، ستتمكن من رؤية أوقات المواعيد المتاحة. اختر الوقت المناسب لك وقم بتأكيد موعدك.

يرجى ملاحظة أنك ستحتاج إلى إحضار جواز السفر الأصلي الخاص بك ، وكذلك نسخة من صفحة بيانات جواز السفر ، إلى موعدك. ستحتاج أيضًا إلى إحضار صورتين شخصيتين تفي بالمتطلبات التالية.

من أجل الحصول على جواز سفر روسي في دبي ، ستحتاج إلى حجز موعد مع القنصلية الروسية. العملية بسيطة نسبيًا ويمكن إجراؤها عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.

بمجرد تحديد موعدك ، سوف تحتاج إلى الحضور إلى القنصلية في يوم ووقت موعدك. ستحتاج إلى إحضار جواز سفرك وأي مستندات أخرى مطلوبة معك. ستأخذ القنصلية بعد ذلك بياناتك البيومترية وتصدر لك جواز سفر روسيًا جديدًا.

author avatar
khalid kassim