تأشيرة روسيا دبي

لتقديم طلب تأشيرة روسيا إلى دبي ، نحن خبراء في ترتيب إجراءات التأشيرة السياحية الروسية. لدخول روسيا ، ستحتاج إلى تأشيرة زائر صالحة. زعبيل ترافيل هي شركة السفر الأولى في الإمارات العربية المتحدة في حل التأشيرات الدولية. خدمتنا بما في ذلك رسوم القنصلية وجميع رسوم الاستشارة.

إذا كنت لا تنتمي إلى أي من البلدان المستثناة من متطلبات التأشيرة ، فستريد معرفة كيفية معالجة تأشيرتك بسلاسة. راجع الرابط لإكمال متطلبات طلب التأشيرة.

يمكنك استخدام موقعنا على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة روسيا دبي ، أو للحصول على مساعدة من أحد خبراء التأشيرات. يقدم https://cutt.ly/DriVKHh خدمات الخبراء لمساعدتك في متطلبات التأشيرة من دبي أبو ظبي أو في أي مكان في العالم. يمكننا مساعدتك في ترتيب الوثائق المطلوبة وحتى تقديم طلب التأشيرة الخاص بك في شكل مثالي. تشمل رسومنا رسوم السفارة أو رسوم القنصلية. بصرف النظر عن طلب التأشيرة ، يجب عليك تقديم مجموعة من المستندات المطلوبة على النحو المنصوص عليه في عملية التأشيرة ، على النحو التالي:

نموذج طلب التأشيرة ، مكتمل وموقع كما هو محدد

  • صورتان حديثتان (في غضون 3 أشهر) ملونتان بحجم جواز السفر على خلفية بيضاء بتشطيب غير لامع أو شبه لامع ، مع تغطية 80٪ للوجه ، بحجم 35 مم × 45 مم.
  • جواز سفر
  • خط سير رحلة مفصل بما في ذلك نسخ من تذكرة العودة وتأكيد حجز الفندق

متطلبات التأشيرة

يجب على السياح الذين يحتاجون إلى تأشيرة روسيا استيفاء متطلبات التأشيرة التالية. تأكد من تقديم المستندات التالية إلى مركز طلبات التأشيرة:

  • جواز سفر
  • الإقامة في الإمارات العربية المتحدة لا تقل عن 3 أشهر
  • 1 صورة

نراكم في روسيا

تم تأسيس Urgent Travel في عام 2011.

author avatar
khalid kassim