تغيير التأشيرة خلال كورونا

أثارت الإعلانات عن قيود التأشيرات والسفر في الإمارات للتحقق من انتشار فيروس كورونا العديد من الأسئلة ، حيث يسعى المقيمون والزوار ، داخل وخارج الدولة ، إلى مزيد من التفاصيل حول التوجيهات ، بدعوى أن لها تداعيات كبيرة عليهم. علقت AE دخول جميع حاملي التأشيرات الصالحة ، الموجودين حاليًا خارج البلاد لمدة أسبوعين قابلة للتجديد اعتبارًا من ظهر يوم الخميس.

Urgent UAE change Visa

يمكن للزوار داخل دولة الإمارات العربية المتحدة تمديد إقامتهم في الدولة من خلال التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحة زائر جديدة من خلال أي وكالة سياحية ، وهذا كان مصدر ارتياح ، لكن حكومة الإمارات العربية المتحدة تعلن عن مزيد من الإعلانات المريحة للسياح الذين لا يستطيعون مغادرة الدولة. لا توجد غرامة على السائحين في الدولة وتم الإعلان عنها في الجريدة المحلية.

من ناحية أخرى ، أغلقت القنصلية والسفارة المحلية الباب لإصدار أي تأشيرات سفر مثل روسيا وتايلاند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودولة شنغن وكينيا وإيرلاند واليابان وباكستان والهند والمملكة العربية السعودية وغيرها الكثير. عادةً ما تقترب الإقامة في الإمارات العربية المتحدة من وكلاء السفر مثل Zabeel Travel و Urgent Travel لإصدار تأشيرة سياحية. أغلقت العديد من البلدان الأبواب لأي تعليق ، لكن وكلاء السفر مثل zabeeltravel كانوا موجودين للرد على العملاء واسترداد أموالهم على حزم عطلاتهم.

في منتصف ليل الخميس ، 26 مارس ، ستكون السماء فوق الإمارات العربية المتحدة شبه خاملة حيث ستتوقف جميع رحلات الركاب داخل وخارج الدولة. سيتم إغلاق المطارات الدولية الرئيسية الثلاثة أمام المسافرين حتى إشعار آخر. تعود جميع الخطوط الجوية الإماراتية إلى القاعدة باستثناء خطوط الشحن الجوي.

تلقى سكان الإمارات العربية المتحدة رسائل نصية من مزود خدمة الإنترنت يوم الخميس ، تنصحهم بـ #StayHome خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث سيتم تقييد حركة المرور. نحن نشجع الجميع على البقاء في المنزل ومكافحة هذا الوباء. سيبقى الجميع في الإمارات العربية المتحدة في المنزل وقد حان الوقت لقضاء الوقت والطهي في المنزل مع أحبائهم.